Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية
    • تفاعل لافت مع طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة في الدفعة الثانية
    • “دبي الإسلامي” يطلق سلسلة لتمويل التحول المستدام للقطاعات ذات الأولوية
    • “التخطيط والمساحة” بالشارقة تبحث آليات تطوير استثمار الأراضي الحكومية
    • الاقتصاد السعودي ينمو 4.6% في 2025 والإيرادات غير النفطية تتجاوز التقديرات
    • “شراع” يطلق عضوية لدعم 1000 شركة ناشئة
    • “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية
    • خمس دول في الاتحاد الأوروبي غير جاهزة لليورو
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    اقتصاد الخليجاقتصاد الخليج
    • الرئيسية
    • السعودية
    • الإمارات
    • الخليج
    • تقنية
    • منوعات
    اقتصاد الخليجاقتصاد الخليج
    الرئيسية»السعودية»تفاعل لافت مع طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة في الدفعة الثانية
    السعودية

    تفاعل لافت مع طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة في الدفعة الثانية

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن واتساب رديت Tumblr البريد الإلكتروني
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    نسبة الموافقات تجاوزت 50% خلال أول ساعتين…
    تفاعل لافت مع طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة في الدفعة الثانية

    سجّلت طلبات انتقال موظفي وزارة الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة ضمن الدفعة الثانية تفاعلاً ملحوظاً، إذ تجاوزت نسبة الموافقات 50 في المائة خلال الساعتين الأوليين من بدء استقبال الطلبات، في مؤشر يعكس مستوى التجاوب مع مرحلة الانتقال والثقة بمسار التحول الصحي.

    ويأتي هذا التفاعل نتيجة للجهود التوعوية والتواصلية التي سبقت إطلاق المرحلة، والتي تضمنت لقاءات مباشرة مع الموظفين، وورش عمل تعريفية، والإجابة عن الاستفسارات، إلى جانب توفير دليل للأسئلة الشائعة؛ بهدف تعزيز وضوح الإجراءات وتسهيل الوصول إلى المعلومات المرتبطة بعملية الانتقال.

    ويستمر استقبال طلبات القبول أو الرفض عبر القنوات المعتمدة حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2026، وذلك ضمن الإجراءات المنظمة لمرحلة الانتقال، بما يسهم في ضمان انسيابية التنفيذ، والمحافظة على حقوق الموظفين، ودعم استقرارهم الوظيفي خلال هذه المرحلة.

    وتأتي هذه الخطوة امتداداً لجهود التحول في القطاع الصحي، الرامية إلى تمكين التجمعات الصحية، ورفع كفاءة التشغيل، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع الصحي وتعزيز استدامته.

    المصدر – جريدة الرياض

    السابق“دبي الإسلامي” يطلق سلسلة لتمويل التحول المستدام للقطاعات ذات الأولوية
    التالي الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    المقالات ذات الصلة

    الاقتصاد السعودي ينمو 4.6% في 2025 والإيرادات غير النفطية تتجاوز التقديرات

    25 يونيو، 2026

    خمس دول في الاتحاد الأوروبي غير جاهزة لليورو

    25 يونيو، 2026

    1.3 مليون شجرة رمان في المملكة تنتج 39.7 ألف طن خلال موسم الصيف

    25 يونيو، 2026
    أهم الأخبار

    تراجع الذهب مع صعود الدولار قبيل صدور بيانات تضخم أمريكية

    21 فبراير، 2026

    “ميتا” ستغلق رسميًا موقع ماسنجر المستقل في أبريل

    21 فبراير، 2026

    الذكاء الاصطناعي يشعل أزمة شرائح الذاكرة ويرفع أسعار الأجهزة حول العالم

    21 فبراير، 2026

    “أوبن إيه آي” تتوقع إنفاق نحو 600 مليار دولار على الحوسبة حتى 2030

    21 فبراير، 2026
    الاكثر قراءة
    الإمارات

    الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    فيينا في 25 يونيو/ وام/ شاركت دولة الإمارات ممثلة بوزارة المالية، في أعمال الدورة السابعة…

    تفاعل لافت مع طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة في الدفعة الثانية

    25 يونيو، 2026

    “دبي الإسلامي” يطلق سلسلة لتمويل التحول المستدام للقطاعات ذات الأولوية

    25 يونيو، 2026

    “التخطيط والمساحة” بالشارقة تبحث آليات تطوير استثمار الأراضي الحكومية

    25 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • السعودية
    • الإمارات
    • الخليج
    • تقنية
    • منوعات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter