Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • تراجع النفط إلى مستويات ما قبل الحرب مع عودة الإمدادات عبر هرمز
    • “جينيسيس الوعلان” تعزز حضورها في القطاع الرياضي
    • صندوق النقد الدولي: تراجع أسعار الطاقة والسلع الأولية
    • “دي بي ورلد الخيرية” و”مدينة إكسبو دبي” تتعاونان لتوسيع نطاق الابتكارات عالية الأثر في أفريقيا
    • أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2026 يختتم أعماله بمشاركة 17 دولة
    • رويترز العالمية للطاقة تكرم رئيس “جي إس يو” الإماراتية في نيويورك
    • الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية
    • تفاعل لافت مع طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات الصحية المستهدفة في الدفعة الثانية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    اقتصاد الخليجاقتصاد الخليج
    • الرئيسية
    • السعودية
    • الإمارات
    • الخليج
    • تقنية
    • منوعات
    اقتصاد الخليجاقتصاد الخليج
    الرئيسية»السعودية»“جينيسيس الوعلان” تعزز حضورها في القطاع الرياضي
    السعودية

    “جينيسيس الوعلان” تعزز حضورها في القطاع الرياضي

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير26 يونيو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن واتساب رديت Tumblr البريد الإلكتروني
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    عبر شراكة استراتيجية ممتدة مع الهلال…
    “جينيسيس الوعلان” تعزز حضورها في القطاع الرياضي

    في خطوة تعكس التقاء الريادة الرياضية بالتميز في عالم السيارات الفاخرة، أعلنت شركة “الوعلان للتجارة” ، الوكيل الرسمي لعلامة “جينيسيس” في المملكة العربية السعودية (المنطقة الوسطى)، عن توقيع اتفاقية تجديد الشراكة مع “شركة نادي الهلال” ، أحد أكثر الأندية نجاحاً وتأثيراً على الساحة الرياضية الآسيوية، لتصبح بموجبها “جينيسيس” راعياً رسمياً للنادي لمدة خمس سنوات.

    وتم التوقيع على الاتفاقية في مقر شركة الوعلان للتجارة بمدينة الرياض، بحضور صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، والأستاذ فهد بن سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة “شركة الوعلان القابضة”، بحضور عدد من كبار المسؤولين والتنفيذيين من الجانبين.

    وتنص الاتفاقية على توفير 35 سيارة من طرازات “جينيسيس” الفاخرة، لاستخدام لاعبي وإداريي النادي، بما يعزز تجربة التنقل وفق أعلى معايير الفخامة والابتكار والتقنيات المتقدمة التي تشتهر بها العلامة الكورية الفاخرة. كما تمنح الاتفاقية “جينيسيس” حزمة من الحقوق التجارية والتسويقية، إضافة إلى حضورها ضمن منظومة رعاة النادي عبر مختلف المنصات الإعلامية والمنشآت الرياضية التابعة له.

    وتأتي هذه الشراكة في وقت يشهد فيه القطاع الرياضي السعودي تحولاً نوعياً غير مسبوق، مدفوعاً بالدعم الكبير الذي يحظى به من القيادة الرشيدة، وما تتيحه رؤية السعودية 2030 من فرص استثمارية وتنموية تسهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي للرياضة والترفيه.

    وبهذه المناسبة، قال صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال: “تجديد الشراكة مع “جينيسيس” يأتي امتدادًا لعلاقة مثمرة حققت العديد من النجاحات منذ انطلاقها، مشيرًا إلى أن استمرار هذه الشراكة يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين، ويسهم في تحقيق مستهدفات مشتركة تعزز من القيمة التجارية والاستثمارية للنادي خلال المرحلة المقبلة.

    من جانبه، أكد الأستاذ فهد بن سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة “شركة الوعلان القابضة”، أن الشراكة مع “نادي الهلال” تمثل أكثر من مجرد اتفاقية رعاية، قائلاً: “يجمعنا بنادي الهلال تاريخ من النجاحات والطموحات الكبيرة، وهو نادٍ استطاع أن يرسخ مكانته كأحد أبرز الكيانات الرياضية في المنطقة من خلال إنجازاته الاستثنائية وقاعدته الجماهيرية الواسعة. ومن هذا المنطلق، نفخر اليوم بتعزيز شراكتنا معه عبر اتفاقية طويلة الأمد تعكس الثقة المتبادلة والرؤية المشتركة نحو المستقبل.”

    وأضاف الوعلان: “تحرص الوعلان للتجارة وجينيسيس على أن تكون جزءاً من مسيرة التطور التي تشهدها الرياضة السعودية، وأن تسهم في دعم المؤسسات الرياضية الوطنية التي تمثل المملكة بأفضل صورة على المستويات المحلية والقارية والعالمية. ونؤمن بأن هذه الشراكة ستوفر منصة مثالية لتعزيز حضور جينيسيس والتواصل مع شريحة واسعة من الجمهور السعودي.”

    وتواصل “جينيسيس” ترسيخ مكانتها كإحدى أسرع علامات السيارات الفاخرة نمواً على مستوى العالم، من خلال تقديم منتجات تجمع بين التصميم الراقي والحرفية العالية والتقنيات المتطورة، إلى جانب تجربة تملك متكاملة ترتقي بتطلعات العملاء.

    وتعكس هذه الشراكة التقاء علامتين تتشاركان قيم الريادة والطموح والتميز، وتؤكد في الوقت ذاته الدور المتنامي الذي تلعبه الشراكات بين القطاعين الرياضي والخاص في دعم مستهدفات التنمية الاقتصادية وتعزيز جودة الحياة في المملكة.

    المصدر – جريدة الرياض

    السابقصندوق النقد الدولي: تراجع أسعار الطاقة والسلع الأولية
    التالي تراجع النفط إلى مستويات ما قبل الحرب مع عودة الإمدادات عبر هرمز

    المقالات ذات الصلة

    تراجع النفط إلى مستويات ما قبل الحرب مع عودة الإمدادات عبر هرمز

    26 يونيو، 2026

    صندوق النقد الدولي: تراجع أسعار الطاقة والسلع الأولية

    26 يونيو، 2026

    أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2026 يختتم أعماله بمشاركة 17 دولة

    25 يونيو، 2026
    أهم الأخبار

    تراجع الذهب مع صعود الدولار قبيل صدور بيانات تضخم أمريكية

    21 فبراير، 2026

    “ميتا” ستغلق رسميًا موقع ماسنجر المستقل في أبريل

    21 فبراير، 2026

    الذكاء الاصطناعي يشعل أزمة شرائح الذاكرة ويرفع أسعار الأجهزة حول العالم

    21 فبراير، 2026

    “أوبن إيه آي” تتوقع إنفاق نحو 600 مليار دولار على الحوسبة حتى 2030

    21 فبراير، 2026
    الاكثر قراءة
    السعودية

    تراجع النفط إلى مستويات ما قبل الحرب مع عودة الإمدادات عبر هرمز

    بواسطة فريق التحرير26 يونيو، 2026

    تراجع النفط إلى مستويات ما قبل الحرب مع عودة الإمدادات عبر هرمز انخفاض أسعار شحنات…

    “جينيسيس الوعلان” تعزز حضورها في القطاع الرياضي

    26 يونيو، 2026

    صندوق النقد الدولي: تراجع أسعار الطاقة والسلع الأولية

    26 يونيو، 2026

    “دي بي ورلد الخيرية” و”مدينة إكسبو دبي” تتعاونان لتوسيع نطاق الابتكارات عالية الأثر في أفريقيا

    25 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • السعودية
    • الإمارات
    • الخليج
    • تقنية
    • منوعات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter